المنزل والترفيه

فوائد وجود رداء الحمام

ما هو أكثر فخامة من رداء حمام دافئ؟ إنها الأشياء البسيطة. فقط ، الجلباب ليست دائما بهذه البساطة. إذا واجهتك مشكلة من أي وقت مضى مع فتح انزلاق واحد ، أو عقدة تشبه الفوضى الساخنة ، فأنت تعلم أن رداءًا أكثر تعقيدًا مما يبدو. فيما يلي الحيل لربطها بشكل مثالي ، لذلك كل ما عليك القلق هو تقشعر له الأبدان.

انزلق ذراعيك في الأكمام من الثوب واستقر عليه بالتساوي على كتفيك مع وضع طبقات الكتف مسطحة.

لف النصف الأيسر من الثوب حول جسمك باتجاه اليمين. قد يكون هناك شريط أو ربطة عنق على حافة الرداء الأيسر نصف وداخل الجانب الأيمن من الرداء. قم بربط هذين الرابطين معًا واربطهما في القوس ، لتأمين الثوب الأيسر إلى نصف جسمك بشكل مريح.

قم بإحضار الرداء الأيمن نصفه حول جسمك باتجاه اليسار واحتفظ به في مكانه مع كوعك الأيسر.

أمسك كل طرف في ربطة العنق الخارجية بيد واحدة. يجب أن يكون التعادل مسطحًا ضد الجسم ، دون طيات.

مرر طرف التعادل الأيسر على طرف التعادل الأيمن ، من خلال الحلقة واسحب الطرفين بإحكام. سيتم طرح نهاية التعادل الأيسر من خلال الحلقة ونهاية التعادل اليمنى تنخفض خلال النصف السفلي من الحلقة.

قم بطي الطرف الأيسر من التعادل لأسفل بحيث يتم تعليقه مباشرة بجانب الطرف الأيمن. ستكون النهاية اليسرى على يمين الطرف الأيمن ، مع تعليق طرفي وشاح بجانب بعضهما البعض.

خذ نهاية التعادل الأيسر وعبرها أعلى قمة التعادل اليمنى. جلب نهاية التعادل الأول تحت وعبر هذا الصليب. سحب طرفي التعادل. نهاية واحدة ستخرج على اليمين وواحدة على اليسار. سيكون هناك قطعة ناعمة من مادة الوشاح تغطي الغرز مع نهايات تخرج من خلفها.

قراءة التالي

أكثر من هذا المؤلف

بترا سليمان

تتجه في الجمال

أكثر من هذا المؤلف

بترا سليمان

تتجه في الجمال

قراءة التالي

ترقق المينا

قد تساعد مشاركة صودا Pinterest Baking على تبييض الأسنان المصفرة.

تتكون الطبقة الخارجية للأسنان من مينا بلون أبيض تقريبًا ويحمي بنية الأسنان الأعمق. تحت المينا طبقة من الأنسجة تسمى العاج ، وهي بنية صفراء اللون. عندما تضعف طبقة المينا أو تلبس ، تبدأ الأسنان في الظلمة.

الأطعمة الحمضية وأمراض اللثة والشيخوخة يمكن أن تضعف مينا الأسنان. بعض الناس لديهم أيضا المينا التي هي أرق بشكل طبيعي.

صبغات

الأطعمة والمشروبات المحددة ، مثل القهوة ، يمكن أن تلوث الأسنان. بعض الأطعمة التي تلطخ الأسنان قد تضعف المينا ، مما يزيد من اصفرارها.

تشمل المصادر الأخرى للبقع التدخين ومنتجات التبغ وأنواع معينة من المضادات الحيوية.

الاستراتيجيات التالية قد تساعد في تبييض الأسنان:

1. إجراء تغييرات الغذائية

التخلص من الأطعمة التي تميز الأسنان يمكن أن يمنع تلطيخ المزيد. الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على العفص ، مثل النبيذ والشاي ، يمكن أن تلوث الأسنان. القهوة والمشروبات الغازية الداكنة والعصائر يمكن أيضا وصمة عار لهم.

الأطعمة الحمضية يمكن أن تجعل الأسنان تبدو صفراء من خلال تآكل المينا. يجب على الأشخاص الذين يشعرون بالقلق إزاء لون أسنانهم تجنب الاستهلاك المفرط للحمضيات والقهوة والصودا. بدلاً من ذلك ، يجب عليهم دائمًا تنظيف أسنانهم بعد تنظيفها.

يوصي أطباء الأسنان عمومًا بالانتظار لمدة 30 دقيقة بعد الأكل قبل تنظيف الأسنان بالفرشاة. يمكن أن تضعف الأحماض المينا ، لذا فإن التنظيف بالفرشاة في وقت مبكر جدًا قد يتسبب في تلف.

الإقلاع عن التدخين أو منتجات التبغ يمكن أن يقلل من خطر بقع النيكوتين. كما يمكن أن يمنع تسوس الأسنان وأمراض اللثة ، وكلاهما يمكن أن يتلف المينا ويسبب مشاكل صحة الفم.

2. محاولة سحب النفط

سحب الزيت هو مصطلح غسل الفم بالزيت لإزالة الأوساخ والبكتيريا والحطام. إنه ليس بديلاً للفرشاة أو التنظيف بالخيط ، لكن تشير بعض الأبحاث إلى أن غسل الفم ببعض الزيوت قد يساعد في تبييض الأسنان.

تعتبر الجمعية الأمريكية لطب الأسنان (ADA) أن عملية سحب النفط عبارة عن طب أسنان غير تقليدي ، مشيرة إلى أنه "لا توجد دراسات علمية موثوقة لإظهار أن سحب الزيت يقلل من تجاويف الأسنان ، أو يبيض الأسنان ، أو يحسن صحة الفم ورفاهه".

لتجربة هذه الطريقة ، اشطف الفم بالزيت لمدة دقيقة بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة ، ثم بصقه.

الزيوت المناسبة لسحب النفط تشمل:

3. بالفرشاة مع صودا الخبز

يمكن لصودا الخبز تلميع البقع على سطح الأسنان برفق. يشعر بعض الناس بالقلق من أن صودا الخبز قاسية للغاية وقد تطحن المينا ، لكن الأبحاث التي أجريت في عام 2017 وجدت أنها طريقة آمنة لإزالة البقع.

قد تساعد صودا الخبز أيضًا في مكافحة البكتيريا ، مما يوحي بأنها قد تكون قادرة على تقليل البلاك ومنع تسوس الأسنان.

4. استخدام بيروكسيد الهيدروجين

بيروكسيد الهيدروجين هو مبيض خفيف يمكن أن يساعد في تبييض الأسنان. من أجل التبييض الأمثل ، يمكن لأي شخص أن يجرب بالفرشاة باستخدام مزيج من صودا الخبز وأكسيد الهيدروجين لمدة 1-2 دقائق مرتين يوميًا لمدة أسبوع. يجب عليهم القيام بذلك فقط في بعض الأحيان.

قد يزيد بيروكسيد الهيدروجين من حساسية الأسنان ، لذلك فهو غير مناسب للاستخدام على المدى الطويل أو للأشخاص الذين لديهم بالفعل أسنان حساسة.

5. تبييض مع الفاكهة

تحتوي مشاركة فاكهة البابايا بينتيريست على إنزيم قد يساعد في تبييض الأسنان.

قد يساعد الغراء والبروميلين ، وهما إنزيمات تحدث في البابايا والأناناس على التوالي ، على تبييض الأسنان.

وجدت دراسة أجريت عام 2012 أدلة أولية على أن الحلول التي تحتوي على هذه المكونات يمكن أن توفر تأثيرات تبييض متواضعة. ومع ذلك ، يحذر مؤلفو الدراسة من ضرورة إجراء المزيد من الأبحاث لتحديد ما إذا كانت هذه الإنزيمات فعالة أم لا.

6. الحفاظ على نظافة الفم ممتازة

الحفاظ على نظافة الفم ممتازة هو أهم شيء يمكن للشخص القيام به للحد من اصفرار الأسنان.

بالفرشاة والخيط بانتظام يحمي المينا ، ويمنع تسوس اللثة ، ويزيل البقع.

صحة الفم الجيدة تشمل:

  • تفريش الأسنان مرتين في اليوم على الأقل. يجب أن يكون الشخص متأكدًا من تنظيفه حول اللثة وظهور الأسنان.
  • باستخدام الفلور>

ما هي الحدود (وما هي ليست كذلك)

الحدود هي حدود.

إنهم ليسوا تهديدات أو إنذارات نهائية.

حدود إعلام أو تعليم. فهي ليست شكلا من أشكال العقاب.

الحدود هي خطوط ثابتة - تحددها أنت - والتي لا يمكن عبورها من حولك. إنها إرشادات حول كيفية السماح للآخرين بمعاملتك ونوع السلوكيات التي تتوقعها.

تساعد الحدود الشخصية الصحية على حمايتك من الألم الجسدي أو العاطفي. قد تحتاج أيضًا إلى تعيين حدود ثابتة في العمل لضمان عدم احترامك ووقتك. لا تسمح للآخرين بالاستفادة من لطفك وكرمك.

تخبر الحدود الواضحة الآخرين أنك تطالب بالاحترام والنظر، أنك على استعداد للدفاع عن نفسك ولن تكون ممسحة لأحد. إنها علامة لا تتجاوز حدود التعدي على ممتلكات الغير ، والتي تجعل الأمر واضحًا للغاية عند تجاوز الخط ، وستكون هناك عواقب لذلك.

لا يتم تعيين الحدود بقصد تغيير الأشخاص الآخرين. قد يغيرون كيفية تفاعل الناس معك ، لكنهم يركزون على فرض احتياجاتك أكثر من محاولة تغيير السلوك العام وموقف الآخرين.

1. الوعي الذاتي يأتي أولاً.

قبل أن تتمكن من إنشاء حدود مع الآخرين ، عليك أولاً أن تفهم احتياجاتك.

يحق لك الاحترام. لديك الحق في حماية نفسك ومن السلوك غير اللائق أو المسيء. وضع الحدود هو وسيلة لتكريم احتياجاتك.

من أجل تحديد الحدود المناسبة ، يجب أن تكون واضحًا فيما يتعلق بالسلوكيات الصحية ، وكيف تبدو العلاقات الصحية. عليك أولاً أن تصبح أكثر وعياً بمشاعرك وأن تكون صادقا مع نفسك بشأن توقعاتك وما تشعر به هو السلوك المناسب:

  • أين تحتاج لوضع حدود أفضل؟
  • متى تشعر بعدم الاحترام؟
  • متى تشعر بالانتهاك أو الإحباط أو الغضب من سلوك الآخرين؟
  • في أي مواقف تشعر أنك تتعرض لسوء المعاملة أو تستغل؟
  • متى تريد أن تكون وحيدا؟
  • كم من المساحة تحتاج؟

تحتاج إلى احترام احتياجاتك وحدودك قبل أن تتوقع من الآخرين احترامها.

2. الاتصالات واضحة أمر ضروري.

أبلغ الآخرين بطريقة واضحة ومباشرة ما هي توقعاتك. اشرح لهجة صادقة ومحترمة ما تجده مسيئًا أو غير مقبول.

كثير من الناس ببساطة لا يدركون أنهم يتصرفون بطريقة غير لائقة. ربما لم يتم تعليمهم الأخلاق المناسبة أو الاعتبار للآخرين.

3. كن محددًا ، لكن لا ألوم.

اتخاذ موقف اللوم أو العقاب يضع الناس تلقائيًا في موقف دفاعي. لن يستمع الناس عندما يشعرون بالهجوم. إنه جزء من الطبيعة البشرية.

ومع ذلك ، لا تحتاج إلى شرح أو الدفاع عن نفسك. الحدود ليست مفتوحة للتسوية.

  • "لا يجوز لك ... الصراخ أو رفع صوتك لي ..."
  • "أحتاج ... أن أعامل باحترام ..."
  • "لا بأس عندما تأخذ الأشياء من مكتبي دون أن تسأل ..."
  • "لن أفعل عملك ... غطاء لك ..."
  • "هذا غير مقبول عندما ... تسخر مني أو تهينني ..."
  • "أنا غير مرتاح عندما ... تستخدم لغة مسيئة"
  • "لن أكون قادرًا بعد الآن على إقراض المال ..."

4. عواقب غالبا ما تكون ضرورية.

حدد النتائج المناسبة عند عبور الحدود. إذا كان ذلك مناسبًا ، فكن واضحًا بشأن تلك العواقب مقدمًا عند توصيل تلك الحدود بالآخرين. اتبع من خلال. لن يحترم الأشخاص حدودك إذا لم تقم بتنفيذها.

إن موقفنا وإلحاق عواقبه لا يأتي إلينا بسهولة. نريد أن نكون لطيفين. نريد ان يحب الناس لنا ولكن ، لا ينبغي لنا أن نتاجر باحترامنا الذاتي لكسب الأصدقاء أو لتحقيق النجاح.

قد يغرينا أن نترك عدم احترام بسيط من أجل تجنب الصراع ، ولكن كما يقول المثل المألوف ، "إذا أعطيت الناس بوصة ، فسوف يستغرقون ميلاً". من الأسهل بكثير أن نتعامل مع السلوك العدواني أو غير المناسب الآن بدلاً من انتظر حتى خرج هذا السلوك عن السيطرة تمامًا.

من المهم أيضًا أن نتذكر أن التعزيز الإيجابي أقوى من العواقب السلبية. عندما يغير الناس الطريقة التي يعاملونك بها ، أقر بذلك. دع الناس يعرفون أنك تلاحظ وتقدير جهودهم.

افكار اخيرة

بغض النظر عن أي شخص تختاره ، فأنت لا بد أن تشعر بالراحة والفخامة فيه. البحث البشكير سعيد!

  • شارك
  • تعلق عليه
  • سقسقة
  • شارك
  • البريد الإلكتروني

قراءة التالي

أكثر من هذا المؤلف

بترا سليمان

تتجه في الجمال

أكثر من هذا المؤلف

بترا سليمان

تتجه في الجمال

قراءة التالي

ما هو التفكير المنطقي وكيفية تعزيزه

أنواع المتعلمين السبعة: ما نوع المتعلم الذي أنا عليه؟

كيف تتغلب على مقاومتك للتغيير من أجل تحسين الذات

كيفية استخدام اختبار نمط التعلم لتسريع التعلم الخاص بك

كيفية السيطرة على حياتك مع حدود أفضل

خبير استراتيجي وخبير استشاري وكاتب متخصص في تنمية الإمكانات البشرية للسعادة والصحة والوفاء. قراءة الملف الكامل

  • شارك
  • تعلق عليه
  • سقسقة
  • شارك
  • البريد الإلكتروني

لدينا جميعًا ... هؤلاء الأشخاص المؤذيين والمحبطين والمسيئين في حياتنا. مهما حاولنا أن نحيط أنفسنا بأشخاص طيبين ولطيفين ، سيكون هناك دائمًا أولئك الذين سوف يحترمونك ويهينونك ويضربونك ويسيئون استخدامك إذا سمحنا لهم بذلك.

قد لا نستطيع ، لأسباب متنوعة ، تجنبها ، ولكن يمكننا تحديد كيفية تفاعلنا معهم وكيف نسمح لهم بالتفاعل معنا.

فكيف للسيطرة على حياتك والتوقف عن دفع؟

إن تعلم تعيين حدود واضحة مع الأشخاص في حياتنا في العمل وفي حياتنا الشخصية هو أفضل طريقة لحماية أنفسنا من الآثار السلبية لهذا النوع من السلوك.

جدول المحتويات

ما هي الحدود (وما هي ليست كذلك)

الحدود هي حدود.

إنهم ليسوا تهديدات أو إنذارات نهائية.

حدود إعلام أو تعليم. فهي ليست شكلا من أشكال العقاب.

الحدود هي خطوط ثابتة - تحددها أنت - والتي لا يمكن عبورها من حولك. إنها إرشادات حول كيفية السماح للآخرين بمعاملتك ونوع السلوكيات التي تتوقعها.

تساعد الحدود الشخصية الصحية على حمايتك من الألم الجسدي أو العاطفي. قد تحتاج أيضًا إلى تعيين حدود ثابتة في العمل لضمان عدم احترامك ووقتك. لا تسمح للآخرين بالاستفادة من لطفك وكرمك.

تخبر الحدود الواضحة الآخرين أنك تطالب بالاحترام والنظر، أنك على استعداد للدفاع عن نفسك ولن تكون ممسحة لأحد. إنها علامة لا تتجاوز حدود التعدي على ممتلكات الغير ، والتي تجعل الأمر واضحًا للغاية عند تجاوز الخط ، وستكون هناك عواقب لذلك.

لا يتم تعيين الحدود بقصد تغيير الأشخاص الآخرين. قد يغيرون كيفية تفاعل الناس معك ، لكنهم يركزون على فرض احتياجاتك أكثر من محاولة تغيير السلوك العام وموقف الآخرين.

كيفية إنشاء الحدود

1. الوعي الذاتي يأتي أولاً.

قبل أن تتمكن من إنشاء حدود مع الآخرين ، عليك أولاً أن تفهم احتياجاتك.

يحق لك الاحترام. لديك الحق في حماية نفسك ومن السلوك غير اللائق أو المسيء. وضع الحدود هو وسيلة لتكريم احتياجاتك.

من أجل تحديد الحدود المناسبة ، يجب أن تكون واضحًا فيما يتعلق بالسلوكيات الصحية ، وكيف تبدو العلاقات الصحية. عليك أولاً أن تصبح أكثر وعياً بمشاعرك وأن تكون صادقا مع نفسك بشأن توقعاتك وما تشعر به هو السلوك المناسب:

  • أين تحتاج لوضع حدود أفضل؟
  • متى تشعر بعدم الاحترام؟
  • متى تشعر بالانتهاك أو الإحباط أو الغضب من سلوك الآخرين؟
  • في أي مواقف تشعر أنك تتعرض لسوء المعاملة أو تستغل؟
  • متى تريد أن تكون وحيدا؟
  • كم من المساحة تحتاج؟

تحتاج إلى احترام احتياجاتك وحدودك قبل أن تتوقع من الآخرين احترامها.

2. الاتصالات واضحة أمر ضروري.

أبلغ الآخرين بطريقة واضحة ومباشرة ما هي توقعاتك. اشرح لهجة صادقة ومحترمة ما تجده مسيئًا أو غير مقبول.

كثير من الناس ببساطة لا يدركون أنهم يتصرفون بطريقة غير لائقة. ربما لم يتم تعليمهم الأخلاق المناسبة أو الاعتبار للآخرين.

3. كن محددًا ، لكن لا ألوم.

اتخاذ موقف اللوم أو العقاب يضع الناس تلقائيًا في موقف دفاعي. لن يستمع الناس عندما يشعرون بالهجوم. إنه جزء من الطبيعة البشرية.

ومع ذلك ، لا تحتاج إلى شرح أو الدفاع عن نفسك. الحدود ليست مفتوحة للتسوية.

  • "لا يجوز لك ... الصراخ أو رفع صوتك لي ..."
  • "أحتاج ... أن أعامل باحترام ..."
  • "لا بأس عندما تأخذ الأشياء من مكتبي دون أن تسأل ..."
  • "لن أفعل عملك ... غطاء لك ..."
  • "هذا غير مقبول عندما ... تسخر مني أو تهينني ..."
  • "أنا غير مرتاح عندما ... تستخدم لغة مسيئة"
  • "لن أكون قادرًا بعد الآن على إقراض المال ..."

4. عواقب غالبا ما تكون ضرورية.

حدد النتائج المناسبة عند عبور الحدود. إذا كان ذلك مناسبًا ، فكن واضحًا بشأن تلك العواقب مقدمًا عند توصيل تلك الحدود بالآخرين. اتبع من خلال. لن يحترم الأشخاص حدودك إذا لم تقم بتنفيذها.

إن موقفنا وإلحاق عواقبه لا يأتي إلينا بسهولة. نريد أن نكون لطيفين. نريد ان يحب الناس لنا ولكن ، لا ينبغي لنا أن نتاجر باحترامنا الذاتي لكسب الأصدقاء أو لتحقيق النجاح.

قد يغرينا أن نترك عدم احترام بسيط من أجل تجنب الصراع ، ولكن كما يقول المثل المألوف ، "إذا أعطيت الناس بوصة ، فسوف يستغرقون ميلاً". من الأسهل بكثير أن نتعامل مع السلوك العدواني أو غير المناسب الآن بدلاً من انتظر حتى خرج هذا السلوك عن السيطرة تمامًا.

من المهم أيضًا أن نتذكر أن التعزيز الإيجابي أقوى من العواقب السلبية. عندما يغير الناس الطريقة التي يعاملونك بها ، أقر بذلك. دع الناس يعرفون أنك تلاحظ وتقدير جهودهم.

افكار اخيرة

الاحترام هو دائمًا سبب وجيه لتحديد الحدود. لا تدافع عن نفسك أو عن احتياجاتك. غالبًا ما تكون الحدود ضرورية لحماية وقتك ومساحتك ومشاعرك.

ابدأ بأسهل الحدود أولاً. وضع الحدود هو مهارة تحتاج إلى ممارسة. حشد الدعم من الآخرين إذا لزم الأمر. أبلغ الناس على الفور عندما يكونوا قد عبروا الخط. لا تنتظر. التواصل بطريقة مهذبة ومباشرة. كن واضحًا بشأن العواقب وتابعها.

كلما أصبحت أفضل في تحديد حدودك الخاصة ، كلما أصبحت أفضل في التعرف على حدود الآخرين واحترامها.

تذكر أن وضع الحدود هو حقك. يحق لك الاحترام. لا يمكنك التحكم في سلوك الآخرين ، ولكن يمكنك التحكم في الطريقة التي تسمح للناس بمعالجتك.

تعلم تعيين الحدود ليس بالأمر السهل دائمًا ، ولكن بمرور الوقت ، سوف يصبح الأمر أكثر راحة. قد تجد في النهاية أن الحدود أصبحت تلقائية ولم تعد بحاجة إلى تعيينها بوعي. سوف يصبحون ببساطة امتدادًا طبيعيًا لاحترامك لذاتك.

شاهد الفيديو: هل وضع الملابس في الحمام يلبسها الجن (أبريل 2020).